Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

يوسف شريبة يبرع في تصميم “فيلتر” عبارة عن قناع طبي بألوان العلم المغربي  

استطاع يوسف شريبة خلال فترة الحجر الصحي أن يصمم “فلتر” مغربي عبارة عن قناع طبي بألوان العلم المغربي، ولاقى هذا الفلتر استحسانا كبيرا وجربه عبر منصة انستغرام عدد كبير من النجوم المغاربة، داخل وخارج أرض الوطن، كالفنانين: أسماء لمنور وحاتم عمور، ومصمم الأزياء المقيم بلوس أنجلوس هشام بنسليمان.

وأكد “يوسف شريبة” أن الدافع وراء تصميمه فلتر على هيئة قناع بألوان العلم المغربي، يعود إلى رغبته في تشجيع الناس على ارتداء الكمامات التي ستظل إجبارية حتى مع تخفيف إجراءات الحجر الصحي وحالة الطوارئ الصحية يوم 25 يونيو الجاري.

“فلتر الكمامة” ينضم إلى ” باربي فريكلس فيلتر “، الذي سبق وصممه “شريبة” وأرسله إلى إدارة منصة “اسنتغرام” وأدرجته ضمن “الفلترات” المتواجدة هلة تطبيقها وجربه حوالي 200 مليون مستخدم حول العالم.

للإشارة سبق ليوسف شريبة أن عمل ك “مودل” وتعاون مع أشهر المصممين والعلامات العالمية على سبيل المثال لا الحصر “وشمة كوتير”، هشام بنسليمان، سيفر آند كو، باسيلو كوتير و….كما تعامل مع إحدى أكبر شركات إعلان الهاتف المحمول للترويج لفعاليات كاس أمم افريقيا 2019، رفقة مجموعة من نجوم مصر، كما يستعد لإصدار خط أزياء خاص به.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up