Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ورشة عمل لتعزيز النظم التشاركية بين الفاعلين والمتدخلين في مجال محاربة العنف ضد النساء

نظمت جمعية التحدي للمساواة والمواطنة بالدارالبيضاء،  بشراكة مع المركز الدولي للبحوث حول المرأة  ICRW ورشة عمل في موضوع تحليل وتعزيز النظم التشاركية بين مختلف الفاعلين والمتدخلين في مجال محاربة العنف ضد النساء، من خلال الإطلاع على بعض التجارب والممارسات على الصعيد الدولي.

وشهدت الورشة تفاعلا مثمرا بفضل المشاركة المتميزة للممثلين والممثلات عن سلك القضاء والمحاماة إلى جانب عدد من الفعاليات ومكونات المجتمع المدني، بالإضافة إلى ممثلين وممثلات خلايا التكفل بالنساء ضحايا العنف بمختلف المصالح (وزارة العدل، خلية العنف بولاية أمن الدار البيضاء، خلية العنف بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء ، الدرك الملكي بجهة الدار البيضاء سطات) والذين نقلوا تجاربهم الميدانية بكل ما يكتنفها من صعوبات وتعقيدات تعيق جهودهم في مواجهة حالات العنف الموجه ضد النساء.

وأعرب جميع المشاركين والمشاركات في نهاية الورشة عن سعادتهم بالمشاركة، وتطلعهم للقاءات أخرى تغني تجاربهم وتلهمهم في اختيار المسارات المناسبة في التعاطي مع قضايا العنف ضد النساء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up