Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هزيمة ثقيلة للوداد البيضاوي وتوقفه في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

خرج نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم من السباق نحو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد تلقيه هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام مضيفه الأهلي المصري برسم نصف نهائي البطولة، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة بملعب القاهرة الدولي.

وأنهى الفريق المصري لقاء الذهاب بالدارالبيضاء قبل أسبوع بهدفين دون رد. وتقدم الأهلي بهدف مبكر في الدقيقة السابعة، حمل توقيع مروان محسن، ألغاه حكم الشرط بدعوى تسلل، قبل أن يؤكد صحته الحكم الرئيسي الجنوب إفريقي فيكتور غوميز بعد اللجوء إلى تقنية الفار.

وباءت كل محاولات لاعبي الوداد بالفشل بعد الهدف المباغت، بسبب التغطية الدفاعية المحكمة للخصم، التي وقفت سدا منيعا للوصول إلى مرمى الحارس المصري.

وفي الدقيقة 26 أضاف الأهلي المصري هدفا ثان من توقيع المهاجم حسين الشحات. وحافظ النادي المصري على تفوقه مستحوذا على الكرة في الشوط الثاني، ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 59 بواسطة المدافع ياسر إبراهيم. فيما تمكن الوداد البيضاوي في الدقيقة 81، من إحراز هدفه الوحيد بواسطة اللاعب زهير المترجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up