Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ندوة عن بعد “هل أثر فيروس كوفيد-19على استقلالية ومستقبل الصحفيين؟ “

تحت عنوان “هل أثر فيروس كوفيد-19على استقلالية ومستقبل الصحفيين؟ “، وبمشاركة مغربية، ينظم الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية ، يوم ثاني يوليوز المقبل، ندوته الدولية الأولى عن بعد، وجاء في بلاغ نشره الاتحاد على موقعه الإلكتروني الأحد، أن هذه الندوة التي تنعقد بمناسبة تخليد اليوم العالمي للصحافة الرياضية، تستضيف نخبة من الإعلاميين الرياضيين من مختلف بلدان العالم، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، إذ سيتبادلون وجهات النظر حول التحديات التي تواجه ثقافة الإعلام الرياضي في مرحلة التغيير.

واختار الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية، بدر الدين الإدريسي، رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية ونائب رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ورئيس تحرير صحيفة “المنتخب” المغربية المتخصصة، ضمن المتدخلين في الندوة الدولية. وإلى جانبه يشارك كل الإعلاميون كوابينا ييبواه من غانا، وكريستين برنار من الولايات المتحدة الأمريكية، وكارلوس بونس من المكسيك، وسانديب دويفيدي من الهند، وستيفانو باريجيلي من إيطاليا، وجيوم كازاديو من فرنسا، وخوان إيغناسيو غاياردو من إسبانيا، وتراسي هولمز من أستراليا .

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up