Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ندوة حول رهانات وتحديات الحكامة الترابية التشاركية الضامنة للمساواة

في إطار استراتيجيتها للنهوض بالديمقراطية والمساواة على المستوى الترابي، تنظم الجمعية الديمقراطية لنساء المغرب ندوة رقمية حول موضوع “رهانات و تحديات الحكامة الترابية التشاركية الضامنة للمساواة”، يوم الأربعاء 17 يونيو 2020 في تمام الساعة الثامنة مساء على هذا العنوان: https://web.facebook.com/AdfmCasablanca

وتأتي الندوة، كما أشارت الجمعية الديمقراطية لنساء المغرب في بلاغ لها، في سياق مشروع “تعزيز الحوار الديمقراطي ودعم أحكام الدستور” الممول من طرف الاتحاد الأوربي المنطوي في “برنامج مشاركة مواطنة”، والمسير من طرف مكتب الأمم المتحدة لتدبير الخدمات، ويستجيب الموضوع، يضيف البلاغ، لسياق سياسي متميز بتعطيل دور آليات الحوار والتشاور في متابعة السياسات التنموية الترابية و اقتراح بدائل لتقليص أثار أزمة “كوفيد19 ” الاقتصادية والاجتماعية على النساء و الفتيات. كما تهدف الندوة الرقمية إلى إبراز أهم الرهانات والتحديات، التي تعترض تحقيق الديمقراطية التشاركية وإعمال المساواة على المستوى الترابي، خاصة في هذه الظرفية الحرجة حيث الحاجة ماسة إلى تضافر جهود جميع الفعاليات السياسية والمدنية من أجل مواجهة خطر التمييز والعنف واللامساواة، الذي تفاقم أثناء الجائحة وبعدها من خلال تفعيل أدوار الهيئات الإستشارية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up