Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نتيجة إيجابية لأميمة بلحبيب  بالدوري الدولي بلغراد  للملاكمة  في نسخته 58 بصربيا .

توجت البطلة المغربية أميمة بلحبيب عن وزن 69 كلغ بالميدالية البرونزية بالدوري الدولي بلغراد  للملاكمة في نسخته 58 بدولة صربيا  وذلك في الفترة الممتدة من 14 إلى غاية 21 من شهر أبريل الجاري.

 

وجاءت هذه  النتيجة الإيجابية عقب فوزها في الدور الربع النهائي على البطلة الروسية  كالينا كوليفشينكو بمجموع 0/5  لتتأهل  إلى النصف النهائي حيث نازلت البطلة  ناف باخور خافيدوف  من أوزباكستان وانهزمت أمامها بالنقط لتتوج بالميدالية البرونزية.

 

وقد خلفت هاته المشاركة الدولية الهامة إرتياحا لدى الإدارة التقنية الوطنية نظرا للمستوى التنافسي الدي أبانت عنه بلحبيب لما يعرفه من تحسن بفعل الإحتكاك المباشر على مستوى رقعة الحلبة.

 

وعلى غرار الدوري الدولي بلغراد في نسخته 58 أجرت البطلة اميمة معسكرا اعداديا مشتركا إلى جانب بطلات يمثلن العديد من المدارس الدولية في الملاكمة النسوية .

 

وتدخل هذه المشاركة الدولية في خانة الإستعدادات  للألعاب الأولمبية طوكيو 2021 بهدف مشاركة فعالة تتوخى منها الإدارة التقنية الوطنية تشريف الملاكمة المغربية في الأولمبياد الصيف القادم.

 

الجدير بالذكر أن  البطلة أميمة بلحبيب  رافقها  مدرب المنتخب الوطني المغربي النسوي  محمد الرايس   المتوج  ببرونزية الألعاب الأولمبية سيدني 2000  رفقة البطل الأولمبي الطاهر التمسماني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up