Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مهرجان أوسكار ليبيا يتوج النجمة زينة الداودية كأفضل فنانة مغاربية

توجت إدارة فعاليات مهرجان أوسكار العرب في دورته الثالثة النجمة المغربية زينة الداودية كأفضل فنانة مغاربية، اعترافا بمسارها الغنائي وبالمجهودات التي قدمتها للأغنية المغربية والعربية. وتُمنح جائزة “مهرجان أوسكار العرب” بناء على تصويت الجمهور في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل “فيسبوك”، وتويتر، وأنستغرام، وغيرها.

ويأتي هذا التتويج بعد مجموعة من الإصدارات التي حققت نجاحا كبيرا في الآونة الأخيرة، والتي تنوعت بين الشعبي المغربي وأغاني الراي بالإضافة إلى غنائها باللهجة المصرية من خلال أغنية انا لو و اللهجة العراقية من خلال أغنية الدريشة،  و الديو الغنائي الذي جمعها بالفنان الجزائري  قادر الجابوني تحت عنوان “نسمح وماننساشال” ذي فاق 82 مليون مشاهدة ليتم تكريمها من أجله بالجزائر كأحسن ديو غنائي عربي مغاربي لسنة 2017 ، بالإضافة إلى حصولها على جائزة أحسن مغنية شعبية بدبي و فوزها بلقب “أفريكا ميوزيك أواردز”، في حفل كبير أقيم في العاصمة النيجيرية لاغوس .

ومن المنتظر إقامة فعاليات مهرجان “أوسكار العرب” في شهر غشت القادم بالعاصمة التونسية بحضور نجوم من مصر ولبنان والعراق  وتونس والمغرب والكويت وليبيا، وسيتم خلال المهرجان تكريم النجمة نجوى كرم و النجم محمد رمضان والنجم محمد حماقي والنجمة سوزان نجم الدين والنجمة نادية الجندي والنجمة عايدة رياض والنجمة وفاء عامر والنجمة مادلين طبر والنجمه روجينا والنجمة منة فضالي والنجم أحمد زاهر, إضافة إلى الإعلامية المصرية بوسي شلبي والإعلامية الكويتية حليمة بولند.

الجدير بالذكر أن المهرجان ينعقد كل سنة بإحدى الدول العربية وهو مهرجان تكريمي للفنانين والمبدعين في كل المجالات الفنية الليبية ، بالإضافة إلى تكري مجموعة من المميزين من الفنانين العرب، حيث كان الموسم الأول في ليبيا والثاني في تونس بسبب الوضع الأمني بليبيا الذي لم يعد ملائما لإقامة مثل هذه التظاهرات الفنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up