Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

محمد حموت ومحمد الصغير  يلتحقان بالعناصر الوطنية بروسيا المحطة الاعدادية الأخيرة  قبل التوجه لطوكيو

التحق كل من البطل محمد حموت عن وزن 57 كلغ، ومحمد الصغير وزن 81 كلغ ،بالفريق الوطني المغربي للملاكمة  إناث بمدينة خاباروفسك في أقصى شرق روسيا ،حيث سيشاركان بدورهما في التجمع الإعدادي الذي يضم خيرة المدارس الدولية في الملاكمة .

 

وذلك في الفترة الممتدة من 3  إلى غاية 19 يوليوز الجاري، ليشد الرحال بعد ذلك  إلى اليابان لتمثيل المغرب في دورة الألعاب الأولمبية  طوكيو 2020 .

 

وقد غادر محمد حموت ،ومحمد الصغير أرض الوطن  يوم السبت المنصرم 10يوليوز الجاري  من مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء رفقة المدرب الوطني محمد سرور، في إنتظار إلتحاق البطلين عبد الحق نظير وزن 64 كلغ ويونس باعلا عن وزن 91 كلغ  بحر هذا الأسبوع  .

 

وسيشارك الفريق الوطني المغربي للملاكمة ذكورا وإناثا في هذا التربص الإعدادي المشترك،  الذي جاء   بمباركة من الإتحاد الإفريقي للملاكمة الذي يرأسه المغربي الدكتور محمد مستحسان، هذا الأخير الذي ساهم بشكل فعال في بلورته، بإعتباره محكا  قويا للعناصر الوطنية إلى  جانب  منتخب  – الجزائر- بوتسوانا  – الكونغو  – مصر موريشيوس- الأردن  – جمهورية الدومينيكان – روسيا  – ترينيداد وتوباجو – و فنزويلا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up