Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كورونا تضرب فريق اتحاد طنجة

أشار  مصدر مقرب من نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، إلى أن التحاليل المخبرية التي خضعت لها مكونات الفريق، أكدت إصابة عدد من اللاعبين والإداريين بفيروس كورونا المستجد. وكشف المصدر ذاته ، أن الأمر يتعلق باللاعبين، أنور جيد، وسفيان الشراف، وأحمد الشنتوف، وطارق أوطاح، ويوسف أنور، وبدر مسرار، وأيمن سديل، وكامارا، وأنس أصباحي، وسفيان المودن، وموكوكو، وعبد الغني معاوي، وطارق أستاتي، وتوفيق إجروتن، ونعمان أعراب، هذا إلى جانب مدرب الفريق بيدرو ينعلي، والكاتب العام والمدير الرياضي ومساعد حامل الأمتعة والمدلك ومدرب الحراس والمدير العام.

ووفقا للمصادر ذاتها فإن إجراء التحاليل جاء بعد ظهور “أعراض على فئة كبيرة من أعضاء طاقم ولاعبي الفريق رغم الاحترازات الوقائية الكبيرة التي خضع لها النادي واحترامه التام للبروتوكول الصحي”. وذكر المصدرذاته ، أن اتحاد طنجة، سيدخل جميع اللاعبين والأطر والمسؤولين المخالطين البالغ عددهم 45 شخصا للحجر الصحي المنزلي لمدة 14 يوم ابتداء من اليوم الاثنين. ووفق هذا المعطى الجديد، جرى تأجيل مباراة اتحاد طنجة ونهضة بركان المقررة غدا الثلاثاء برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الأولى، إلى موعد لاحق.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up