Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خديجة المرضي تتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للملاكمة بأولان أودي الروسية 2019.

بعد نزال قوي حاسم ومثير تأهلت البطلة المغربية خديجة المرضي عن وزن 75 كيلوغرام، التي واجهت بطلة تركيا ،DEMIR SENNUR باعتبارها وصيفة بطلة العالم بدورة نيودلهي بالهند 2018، والمتوجة بالميدالية البرونزية ببطولة العالم أستانا كازاخستان 2016.

وجاء هذا التأهل من خلال دور ربع النهائي لبطولة العالم سيدات أولان أودي 2019 بروسيا إلى دور نصف النهائي في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الملاكمة المغربية النسوية.

وعرف نزال الربع النهائي فصولا سادتها العديد من التحديات والصعاب لتجاوزه بنجاح حيث كاد النزال أن يخرج عن سيطرة البطلة خديجة المرضي بعدما فقدت تركيزها في الجولة الثانية.

وعرفت دقيقة الاستراحة إعطاء تعليمات دقيقة لخديجة المرضي من طرف الطاقم التقني المغربي بالوقوف على مجموعة من الأخطاء والاختلالات التي شهدتها الجولة الثالثة إلى مستواها المعهود بالتركيز الجيد والضرب في المكان والوقت المناسبين لتسيطر على مجريات الجولة الأخيرة وتفوز بالمقابلة بمجموع 3/2 لتكون بمثابة بوابة لدخولها التاريخ من أوسع باب.

والجدير بالذكر ضأن الفريق النسوي المغربي دخل غمار بطولة العالم أولان أودي 2019 بخمس ملاكمات في مختلف الأوزان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up