Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خدمات: افتتاح حمام وصالون “Le jardin d’eve” بتصميم دولي وخدمات متطورة بالدارالبيضاء

افتتح مؤخرا بمدينة الدار البيضاء وبالضبط بمنطقة عين الذئاب، مركز للتجميل يحمل إسم “Le jardin d’eve”، المركز يضم صالون وحمام للنساء بمواصفات دولية، ومعايير وخدمات جد متميزة، موجهة ومقدمة لزبناء الصالون والحمام من مختلف الأعمار، وهو صالون وحمام بمقاييس دولية جد متطورة، وآلات عصرية، ويشرف على المركز وعلى إدارته خبيرة التجميل السيدة حنان بندريس، حيث استطاعت أن تقدم أحلى وأجمل هدية لساكنة الدارالبيضاء. دخلت خبيرة التجميل حنان بندريس، هذا الميدان الاحترافي وكلها أمل في أن تقدم مجموعة من الخدمات في مجال التجميل والصحة بطرق صحية تعتمد على الخدمات الطبيعية المتطورة .

 

ويقدم مركز “Le jardin d’eve” المتوفر على أجهزة حديثة، مجموعة من العروض والخدمات كتدليك الوجه والعناية به، وتصفيف الشعر، كما يضم المركز حمام مغربي بكل طقوسه، إضافة الى توفير مواد طبيعية للوجه والشعر، كما يساهم في توفير الراحة التامة لكل زبونة تقصده، ويسعى المركز أيضا، من خلال تجربة صاحبته واهتمامها بمختلف أكسيسوارات النساء وأناقتهن، إلى تقديم أرقى الخدمات في هذا المجال بمدينة الدار البيضاء، والإهتمام بالزبونات على أحسن وجه، خصوصا أن هدف المركز هو راحة الزبناء بطريقة جد احترافية وعصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up