Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بدر الضو..مهندس معلوميات مغربي في جبة بلوغر وخبير في الموضة العالمية

غزير الطموح قوي الإرادة، اقتحم عالم الموضة بثبات وعزيمة، بعد الانجذاب إليه، حتى صار من المؤثرين المرموقين الذين ذاع صيتهم في هذا العالم بفرنسا والديار الأوروبية والعديد من العواصم العالمية منذ سنوات.

نشأ الشاب بدر الضو وترعرع في درب السلطان بالدارالبيضاء، ودرس  المعلوميات، وتخرج بعد الدراسة لينال دبلومين في الهندسة في مجال المعلوميات، ليهاجر بعدها إلى فرنسا لمتابعة دراسته، ليصبح موازاة مع دراسته “بلوغر في مجال الموضة” ويشتغل مع الماركات العالمية، لفرط انجذابه بها، حتى أصبح الممثل البارز في دعايات وحملات كبار دور الموضة وماركات الساعات والأحذية.

وبحكم تجربته الكبيرة وتخصصه منذ 8 سنوات، أصبح بدر الضو حاليا،  يقترح على المهووسين بعالمه الفني الساحر على “أنستغرام”، ثلاثة إلى أربعة مظاهر للموضة كل أسبوع، ونجح في أن يصبح مؤثرا في مجال التواصل الإجتماعي، ويكسب ثقة محبيه… ويحضر بدر حاليا لبرنامجه الخاص بالموضة، والذي سيبث على شكل “شو” عبر عبر الإنترنت، إذ تدعمه أكثر من 20 ماركة تجارية، وعن هذه التجربة الجديدة أكد لنا بدر في حديثنا معه، أن  برنامجه سيحمل بصمة جديدة في عالم الموضة والتي ستشمل آفاقا جديدة أفسح، تشفي غليل محبي هذا المجال وتعبر عن طموحاتهم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up