Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

القفاز المغربي يشارك ببطولة العالم للشباب بولندا 2021

غادر  الفريق  الوطني المغربي للشبان أرض الوطن صباح يوم الأحد 11 أبريل الجاري من مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدارالبيضاء صوب بولندا للمشاركة في بطولة العالم للشباب التي ستحتضنها مدينة كيلسي في الفترة الممتدة من 12 إلى 24 من شهر أبريل الجاري.

 

وكان في توديع العناصرالوطنية أعضاء المكتب المسير للجامعة الملكية المغربية للملاكمة ممثلين في  الحاج أحمد بوحفصة  نائب الرئيس  ومراد باسيباس الملاكم الدولي السابق وأمين  المال .

 

وتدخل هذه المشاركة الهامة للقفاز المغربي  في إطار إعداد الملاكمين الشباب في المستوى العالي لتعزيز  القاعدة بأسماء متميزة  من المنتظر أن يؤكدوا حضورهم وتمثيل  الملاكمة المغربية على أكمل وجه.

 

وتعرف بطولة العالم للشباب كيلسي  2021 مشاركة  مدارس عربية  وهي الأردن والبحرين والإمارات والمغرب  إلى جانب نظيرتها من  إفريقيا  وأوربا وآسيا  وأمريكا الشئ الذي يؤكد قوة هذه البطولة الوازنة .

 

وتتميز  المشاركة المغربية بالأسماء التالية :  وزن   49كلغ حمزة السعدي .

52 كلغ  قنيطري ياسين.

،60كلغ  بويحياوي رضى

64 كلغ  أيمن خنشاف.

69 كلغ   زهير خيراوي.

75كلغ الياس بلمليح.

،91 كلغ  محمد بو حمادة .

وفي فئة الملاكمة النسوية  شابات يشارك المغرب بملاكمتين في وزن  51 كلغ سلمى لغلالي و 57 كلغ  هاجر باهدي  .

 

ويرافق المنتخب الوطني المغربي طاقم تقني  يتكون من المدرب عبد الحق عشيق الحائز على أول ميدالية برونزية أولمبية سيول 1988 والمدرب نبيل منيام  والمدير التقني للمنتخبات الوطنية منير البربوشي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up