Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الدورة 24 لمهرجان الجاز بشالة

تحتضن الرباط في الفترة مابين 25 إلى 29 شتنبر 2019 الدورة 24 من مهرجان الجاز بشالة، ويعرف مهرجان الجاز بشالة، خلال دورته الرابعة والعشرين، مشاركة أربعين فنانا من 12 بلدا بخلفيات موسيقية مختلفة يرافقهم على المنصة عشرة موسيقيين مغاربة في لقاءات موسيقية صارت ميزة المهرجان الأساسية.

وسيعيش الجمهور خمس أمسيات من العروض الموسيقية واللقاءات المتنوعة والمتجددة. فمن خلال البرنامج الذي أعده المديران الفنيان للمهرجان مجيد بقاس و”جون بيير بيسو” سيتأتى للجمهور الاستمتاع بهذا التنوع الموسيقي.

وبالإضافة إلى العروض التي ستقدم بشالة جرى وضع برمجة خاصة للمهرجان خارج أسوار شالة حيث ستقدم عروض متنقلة ومحاضرات سيلقيها الموسيقيون الأوروبيون والمغاربة لفائدة الموسيقيين المغاربة الشباب.

يشار أن مهرجان شالة للجاز، ينظم سنويا منذ 1996 تحت شعار:” الجاز الأوروبي- الموسيقى المغربية” من قبل الاتحاد الأوروبي بالمغرب بشراكة مع وزارة الثقافة والاتصال وولاية الرباط- سلا- القنيطرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up