Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الأيام البحثية الدولية عن بعد في العلوم الإنسانية

في إطار الأيام البحثية الدولية الأولى عن بعد في العلوم الإنسانية التي ينظمها “فريق البحث في اللسانيات والعلوم المعرفية”، بقسم اللغة العربية، كلية الآداب والعلوم- جامعة قطر، ومختبر السوسيولوجيا والسيكولوجيا التابع لجامعة سيدي محمد بن عبد الله، كلية الآداب والعلوم الإنسانية، ظهر المهراز، فاس- المغرب، من 13 إلى 16 يوليوز حول موضوع:”استمرارية البحث العلمي مع أربعة أجيال من الباحثين”، وستتوزع الأيام العلمية والأكاديمية عن بعد زمنيا على مدى أربعة أيام.

وستعرف هذه الأيام العلمية والأكاديمية مشاركة أكثر من سبع جامعات ومؤسسات بحثية وتكوينية، بغاية إنتاج المعرفة، واستمرارية البحث العلمي في الجامعة، حيث ينتمي المشاركون والمشاركات إلى جنسيات مختلفة (مغربية، وقطرية، وفلسطينية، وسورية، ويمنية، وبنغلاديشية، وروسية بيضاء) وينشطون بحثيا في سبع مؤسسات أكاديمية(جامعات، وكليات، ومراكز تكوين): جامعة قطر- كلية الآداب والعلوم، الدوحة -قطر، وجامعة سيدي محمد بن عبد الله- كلية الآداب والعلوم الإنسانية، ظهر المهراز؛ وكلية الطب الصيدلة، فاس- المغرب؛ وجامعة محمد الخامس- كلية علوم التربية-الرباط؛ وجامعةمولاي إسماعيل- المدرسة العليا للأساتذة- مكناس؛ المدرسة العليا للتربية والتكوين، وجامعةالحسن الأول- سطات؛ والمركزالجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة فاس مكناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up